إعلان أسماء الفائزين بمسابقة “الصوت الذهبى 4”.. اليوم

 ينظم حفل إعلان الفائزين بمسابقة “الصوت الذهبي” في نسختها الرابعة، اليوم، فى تمام الساعة السابعة مساءً.

تقدم للدورة الرابعة 130 متسابق من محافظات: سوهاج، القاهرة، كفر الشيخ، الإسكندرية، بورسعيد، الدقهلية، والمنوفية ومتسابقون من أسوان وشمال سيناء، كما خرجت المسابقة خلال الشهر الماضى إلي محافظة المنيا، حيث شارك أكثر من 25 صوتا من مواهب جامعة جنوب الوادي.

وضمت لجان التحكيم مجموعة من أكبر أساتذة الموسيقى فى مصر، الفنان هانى شنودة رئيسا، وعضوية الفنانين الدكتورة تحية شمس الدين، والدكتورة إيناس جلال الدين، والموسيقار أحمد عبد، والدكتور مدحت عبد السميع.

وتضمنت شروط “الصوت الذهبي” أن يكون المتسابق مصرى الجنسية، ألا يقل سن المتقدم من 18 سنة ولا يزيد عن 30 سنة، أن يقدم المتسابق في المرحلة الأولى من التصفيات أحد أعمال الموسيقى العربية، وفى المرحلة الثانية يقدم المتسابق طقطوقة أو دور أو منولوج، بالإضافة لقصيدة أو دور.

وتمنح جوائز مالية للفائزين الثلاثة الأوائل وشهادة تقدير وميدالية، ومن الجائزة الرابعة وحتي العاشرة شهادة تقدير وميدالية.

جدير بالذكر أن مسابقة “الصوت الذهبى” أسسها الراحل القدير محسن فاروق، واحتضنها قطاع الصندوق منذ الدورة الأولي، وتهدف إلي اكتشاف ورعاية الموهوبين في مجال الغناء، مع إقامة حفلات للفائزين ببيت الغناء العربى.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *