“الناشرين المصريين”: حادث المنيا الإرهابى لن ينال من عزيمة مصر

أصدر اتحاد الناشرين المصريين، بيانا اليوم الأحد، بيانا أدان فيه العمل الإرهابى الخسيس الذى استهدف المواطنين الأقباط العزل بمحافظة المنيا أمس الأول الجمعة.

وقال سعيد عبده مصطفى، رئيس اتحاد الناشرين المصريين، إن تلك الأعمال الإرهابية الخسيسة التى تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار والنيل من عزيمة المصريين لن تفت فى عضد النسيج الوطنى ولن تزيد المصريين إلا إصرارا على اجتثاث براثن الإرهاب من جذوره، مضيفا:”إن الإرهاب لن ينال من عزيمة الشعب المصرى ووحدته ولن يهدئ لنا بال حتى يتم استئصال الإرهاب من جذوره”.

وقدم الاتحاد ببالغ الحزن والأسى نيابة عن جميع أعضاء الجمعية العمومية، خالص التعازى إلى جموع المصريين عن شهداء الوطن، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.

وكانت كافة الأوساط المحلية والدولية قد تلقت ببالغ الحزن والأسى هذا الحادث الإرهابى المؤسف الذى وقع أمس الأول واستهدف عددا من المصريين خلال رحلتهم للصلاة فى دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا، وأسفر عن وفاة 7 أشخاص وإصابة 7 آخرين.

كما نعت إدارة منتدى شباب العالم “المنعقد حاليا بمدينة شرم الشيخ”، ببالغ الحزن شهداء الوطن ضحايا هذا الحادث الإرهابى الآثم، داعين الله أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، ويكتب الشفاء العاجل لمصابى الحادث.

وأكدت إدارة المنتدى أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمة الشباب وإصرارهم على المضى قدما لرفعة شأن الوطن ، وخلق مستقبل أفضل للأمة المصرية العظيمة.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *